الأربعاء، 12 نوفمبر 2008

زوجة صديقي السكسية المحترمة

أناصاحب زوج الامرة المنقبةواترددكثيرعلى بيتهم وكنت اجلس معهم في البيت المرأة تجلس معنا وفي حالة الجلوس كنت أنظر لعيونها السودالعسلي من النقاب استمرالوقت اكثير في النظرات ودائما اتمنى ان انيكهافي كسهالاكن تصعبت كثير حتى أتت الفرصة الجميلةفي يوم ذهبت اليهم وزوجههاليس في البيت ورنيت الجرس فقالت مين قلت انااحمد قالت مش هناسالم زوجههافقلت لها أناتعبان من المشوار عايز ارتاح في الجنينة فاحضرت لي كرسي لاجلس عليه فشوفتها جن جنوني وهي لابسة العباية الناعمة والنقاب فنتصب زبي لماشافهاهي ليست طويلة لاكن طولها معقول عيونها سودعليهم كحل ولعت بزازهامتوسطة الحجم فقررت انيكهاوهى لابسة النقاب فاحضرت لي كاست عصير فشربتها من ***** فقلت لها عاوز اشاهد الاخبار على التلفاز قالت لي مقدرش ادخلك جوه سالم مش هنافدهر حوار بيني و بينهاحتى استطعت الدخول على فكرة عندهم في التلفاز الهوت بير فتعمدت ان احط على الهوت بير فاذابقناة سكس شاب بيداعب فتاة قالت لي حط على الاخبار فقلت لها التلفاز علق مش رادي يحول على الاخبار فقامت وقلت التلفاز فحاولت أن اتقرب منها للمسهاعلى فكرة مافيش حدفي البيت الى هي فتقربت حتى وصلت لهاعلى فكرة هي هاجة من مشاهدة الشاب والغتاة فتعمدت وضع يدي على رجلها من غير قصدقالت لي شوبتعمل قلت مش قصدي عدت المحاولة تاني وثالث ورابع وهي ترع يدي رحت بسرعة حاط ايدي على بزهافهاجت رفعت يدي فقمت بسرعة مسكت البزين وفركتهم فهاجت وولعت نارعلى فكرة مشيتهاوحركاتهاعندما كنت عندهم سكس من فوق العباية فدليت افرك حتى استسلمت وهي تتأوه زبي ينتصب غداعبتها وهي لابسة العباية ربع ساعةففتحت الزرار الاول والتاني من العباية بديت امص بزازها وهي بتتأوه فضلت امص في البزاز حتى انتصبو كذلك الصدر لون حلمت بزها بني غامق عرفين شولابسة تحت العباية قميص نوم احمر رائع فشلحتها العباية شوية شوية حتى هيج بقيت بقميص النوم الاحمر ومن تحته الكلوت الاحمر الصغير والستيانة الحمراء فنتقلت الى شليفهاامص فيهموامص وهي كذلك فةضعت يدي على الكلوت فوجدته غرقان منكسها الهايج فبقيت العب على كسها من برا وهي تتأوه وتتأوه نار فقالت لي ضع يدك على كسي ولعب في فلمست ال*****ة وافرك بهاوهي تفول من الشهوة اه اه اه اه اه اه كسي كسي مولع نار بدو نيك فقمت ووضعت اصبعي في طيزها والعب في وهي تصرخ وتتاوه وتقول نيكني نيكني نيكني نيكني فقلت لها انتي شرموطة وقحبة ومنتاكة قال صحيح بس نيكني في كسي فوضعت زبي في فمهاوهي تمص فيه وانا مولع نار فترجتني ان أضع زبي في كسها فقمت بلحس *****تهابفمي ولساني وهي تصرخ من النشوة والمتعة حتى نزلت ميتها فشربت منها وهي تقول نيكني نيكني في كسي الهايج حرام عليك نيكني فقمت بوضع راس زبي على شفرات كسهاوافركه بهم وهي تتاوه وتقول نيكني حام عليك تعذبني كذا فادخلت زبي في كسها شوية شوية حتى تمحن اكترفاكتر فبفيت ادخل و اخرج زبي من كسها وهي بتصرخ وتقول اه اه اه اه اه اه اه من الشهوة فقالت لي كب حليبك في كسي لاتمتع به فقلت لها ليحدث حمل قالت لي نسيت اني متزوجة قلت معنديش مشكلة فحسيت ان زبي بده يقذف فقدف في كسهاوكذلك كسها كب ي نفس الوقت وهي في قمت السعادة والمتعة فخرجت زبي وهي تلحس به حتى نظف من الحليب فبقيت الحس شوية بجسمها فقالت انت وينك من زمان ياريتك نكتني اول ماتعرفنا على بعض وايرك احلى من ايري زوجي سالم فقلت انا تحت امرك فقالت بدي منك كل يوم تنيكني وانا من اليوم شرموطتك ومنيوكتك ومابدياك تنيك مرتك هذا الاير الي انا وبس فقلت لها حاضر يااحلى شرموطة فقالت روح خدلك حمام جوه وبعد الحمام حصلت شغلات كتيرة وحلوة بشكل
صدقوني انهاقصة حقيقية وليس من الخيال يلي بدها تعرف شو حصل تراسلني
انتظروا الجزء الثاني وماأجمله بس للبنت فقط ارسلو الرد على الفصة
بس للبنات ارسلو لي رسائل سكس وتعرفوا علي انا متزوج وخبير بالسكس

ليست هناك تعليقات: